تكاليف التوصيل مجانية لأي طلب يزيد أو يساوي 300 درهم شاملا الضريبة. تكلفة توصيل أي طلب أقل من 300 درهم هي 50 درهما (بالإضافة إلى سعر الطلب).
يتم تسليم الطلب إلى العنوان المشار إليه من طرف الزبون، وفقا للوسيلة المثلى التي تختارها أكوافور حسب الوزن الإجمالي للطلب.. في حالة حدوث أي خطأ في المعلومات الشخصية من طرف الزبون فشركة أكوافور لا تتحمل أي مسؤولية. الطلبات التي لا يتعدى وزنها الإجمالي 15 كلغ يتم تسليمها بواسطة Amana Express والطلبات التي يزيد وزنها عن 15 كلغ يتم تسليمها عن طريق شركات التوصيل الأخرى التي تتعامل معها أكوافور.. يتم توصيل المنتجات إلى عنوان التسليم المحدد من قبل الزبون عند الطلب.
في حالة غياب المستلم يتم الاحتفاظ بالمنتوج في مكتب البريد - أو في وكالة الشركة التي تكلفت بالتوصل- أسبوعين على الأكثر، حتى يتمكن الزبون من استلامها خلال هذه المدة.
في حالة عدم استلام المنتوج خلال الفترة المشار إليها أعلاه سيتم إرجاع المنتوج إلى شركة أكوافور.
إذا كان الزبون مهتم بالطلب يمكنه إعادة إدخال طلبه على الموقع.
جميع المنتجات يتم تسليمها أسفل المبنى، الشركة التي تتكلف بالتوصيل لا علاقة لها بتركيب المنتجات، شركة أكوافور هي التي تتكلف بالتركيب بعد أن يصل المنتج.
يتم توصيل الطلبات خلال 48 ساعة.
لن تتم معالجة الشكاوى المتعلقة بعدم التسليم حتى تمر 8 أيام بعد الطلب.
يطلب من الزبون التحقق من سلامة المنتج في نفس يوم التسليم.
في حالة وجود أي مشكل في المنتج يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الأرقام التالية:
05-35-60-18-47 / 08-08-31-84-45 / 08-08-58-08-96
خلال أوقات العمل: من الاثنين إلى الجمعة، من 9:00 إلى 13:00، ومن 15:00 إلى 19:00
.
توفر أكوافور ضمان لمدة سنتين على جميع منتوجاتها الموجودة على موقع aquaphor.ma
. يستحسن تغيير المنتوج مرة كل خمس سنوات
لا يسري الضمان على التلف الناتج في الحالات التالية:
الاستخدام أو التثبيت أو التعامل أو الصيانة أو التعديل أو الإصلاح غير السليم للمنتج -
تدخل شخص غير مؤهل وغير معترف به من طرف أكوافور -
حوادث ناتجة عن حدث خارجي -
تركيب أو تكييف أو تعديل غير صحيح للمنتج أو لا يتوافق مع المعايير الفنية أو معايير السلامة-
تغيير أو اختفاء الرقم التسلسلي الظاهر على المنتج -
. في جميع هذه الحالات يكون الإصلاح من مسؤولية الزبون
لكي تتمكن من الاستفادة من الضمان، يجب إعادة المنتجات على حساب الزبون إلى المركز التقني التابع لأكوافور المغرب، مصحوبة بنسخة من فاتورة المبيعات
يتحمل الزبون المسؤولية الكاملة المتعلقة بالمنتوجات التي تم إصلاحها من قبل المركز التقني أكوافور. الضمانات القانونية
أكوافور، كبائع ملزم بضمان قانوني لمطابقة البضائع مع العقد.
الضمان القانوني لإجراء المطابقة مفتوح لمدة عامين من تاريخ شراء المنتج المعني.
لا يجوز للبائع المضي قدمًا وفقًا لاختيار المشتري إذا كان هذا الاختيار ينطوي على تكلفة غير متناسبة بشكل واضح مقارنة بالطريقة الأخرى، مع مراعاة قيمة السلعة أو أهمية العيب.
للامتثال للعقد، يجب أن:
1. أن تكون مناسبة للاستخدام المتوقع عادة من سلعة مماثلة وإذا أمكن؛ - تتوافق مع الوصف الذي قدمه البائع وتتمتع بالصفات التي قدمها هذا الأخير للمشتري في شكل عينة أو نموذج؛ - تقديم الصفات التي يمكن للمشتري توقعها بشكل مشروع في ضوء البيانات العامة التي يدلي بها البائع أو المنتج أو ممثله، ولا سيما في الإعلان أو وضع العلامات؛
2. أو أن يكون لها خصائص محددة بالاتفاق المتبادل بين الطرفين أو تكون مناسبة لأي استخدام خاص يطلبه المشتري، يوجه انتباه البائع ويقبله الأخير.
مُرضِيَة أو مُستَرَدَة
كيف تستفيد من العرض المرضي أو المسترد؟
في حالة عدم الرضا، اتصل بخدمة العملاء على الرقم 0535601847 ثم أرسل إلى أكوافور في غضون 30 يومًا من تاريخ شراء منتجك، حزمة تحتوي على العناصر التالية:
كيف ترسل الطرد الخاص بك:
يجب إرسال الطرد الخاص بك على نفقتك الخاصة بعد 30 يومًا من تاريخ شراء المنتج إلى:
شركة BELIMP: 177 ج، تقسيم رياض الياسمين طريق عين الشقيف 3050 فاس.
كيف يتم استرجاع المال؟
سيتم استرداد أموالك عن طريق التحويل إلى الحساب المصرفي لـ RIB المقدم، في غضون 6 إلى 8 أسابيع من تاريخ استلام خدمة العملاء لمنتجك المرتجع وملفك المتوافق.
سيتوافق المبلغ المسترد مع مبلغ المنتج الظاهر في فاتورة الشراء.