ملاحظة: عمليات التسليم تتم فقط داخل المملكة المغربية

 

تكاليف التوصيل مجانية لأي طلب يزيد أو يساوي 300 درهم شاملا الضريبة. تكلفة توصيل أي طلب أقل من 300 درهم هي 50 درهما (بالإضافة إلى سعر الطلب).

يتم تسليم الطلب إلى العنوان المشار إليه من طرف الزبون، وفقا للوسيلة المثلى التي تختارها أكوافور حسب الوزن الإجمالي للطلب.. في حالة حدوث أي خطأ في المعلومات الشخصية من طرف الزبون فشركة أكوافور لا تتحمل أي مسؤولية. الطلبات التي لا يتعدى وزنها الإجمالي 15 كلغ يتم تسليمها بواسطة Amana Express والطلبات التي يزيد وزنها عن 15 كلغ يتم تسليمها عن طريق شركات التوصيل الأخرى التي تتعامل معها أكوافور.. يتم توصيل المنتجات إلى عنوان التسليم المحدد من قبل الزبون عند الطلب.

في حالة غياب المستلم يتم الاحتفاظ بالمنتوج في مكتب البريد - أو في وكالة الشركة التي تكلفت بالتوصل- أسبوعين على الأكثر، حتى يتمكن الزبون من استلامها خلال هذه المدة.

في حالة عدم استلام المنتوج خلال الفترة المشار إليها أعلاه سيتم إرجاع المنتوج إلى شركة أكوافور.

إذا كان الزبون مهتم بالطلب يمكنه إعادة إدخال طلبه على الموقع.

جميع المنتجات يتم تسليمها أسفل المبنى، الشركة التي تتكلف بالتوصيل لا علاقة لها بتركيب المنتجات، شركة أكوافور هي التي تتكلف بالتركيب بعد أن يصل المنتج.

يتم توصيل الطلبات خلال 48 ساعة.

لن تتم معالجة الشكاوى المتعلقة بعدم التسليم حتى تمر 8 أيام بعد الطلب.

يطلب من الزبون التحقق من سلامة المنتج في نفس يوم التسليم.

في حالة وجود أي مشكل في المنتج يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الأرقام التالية:

05-35-60-18-47 / 08-08-31-84-45 / 08-08-58-08-96

خلال أوقات العمل: من الاثنين إلى الجمعة، من 9:00 إلى 13:00، ومن 15:00 إلى 19:00

.